اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

06:23 مساءً , السبت 25 سبتمبر 2021


غراس جازان - تحتفي باليوم العالمي لليتيم

التاريخ 04-05-2021 07:38 صباحًا
الجوهرة دلاك
 تحتفي جمعية رعاية الايتام - غراس في الخامس من ابريل من كل عام بيوم اليتيم العالمي و الذي تسعى منذ انطلاقتها من 5 اعوام الى التعريف باليتيم و بحقوقه و بالفضل الذي يعود على كافل اليتيم .


ولكون جمعية غراس هي الجمعية الوحيدة و المتخصصة و التي تُعنى بالايتام في منطقة جازان ، فهي تشمل كافة الايتام في جميع محافظات و قرى المنطقة و التي تمتد من السهل إلى الجبل .


بدأت الجمعية عامها الأول بما يقارب 750 يتيم و جرى العمل عليهم و تقديم البرامج و الخدمات لهم ليتجاوز العدد بنهاية 2020 الألفين يتيم .


حيث تنوعت الخدمات التي تقدمها الجمعية للأيتام و أسرهم طيلة الفترة الماضية شملت الكفالة النقدية و الرعاية الصحية و السلات الغذائية و تأثيث و سداد ايجارات المنازل و الترميم والتأهيل و التدريب و الحقيبة و الزي المدرسي *تسديد الرسوم الدراسية واستخراج بطاقات اولوية لذوي الاعاقة و البرامج التوعوية و العمرة و البرامج و الرحلات الترفيهية وغيرها من البرامج الأخرى ..


وسعت الجمعية لتطوير العمل داخلها من خلال استقطاب كوادر بشرية مميزة و فتح اقسام جديدة ، ليسهل العمل ضمن التخصصات و الاقسام ، كما سعت للتخلص من التعاملات الورقية و الدخول لعالم التقنية و البرمجة و تحويل جميع التعاملات الكترونياً و ذلك تسهيلاً لخدمة اليتيم .


وهاهي اليوم تحتفل باليوم العالمي لليتيم تأكيداً على اهمية دعم هذه الفئة الغالية في المجتمع و تسعى الى توفير كافة الخدمات و التي توفر لهم حياة معيشية كريمة و تجعلهم ابناء نافعين لمجتمعاتهم يبنون مستقبلهم بأيديهم .


كما تشيد ادارة الجمعية بجميع الداعمين لبرامجها و إلى الكافلين و جميع العاملين في خدمة الايتام ..
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 110

Twitter

فيديو غراس

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:23 مساءً السبت 25 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET