اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

03:43 صباحًا , الأربعاء 2 ديسمبر 2020


"بالأرقام " احصائيات وحدة التطوع بجمعية غِراس لعام 2019

التاريخ 03-10-2020 10:21 صباحًا
تقرير - الجوهرة دلاك
 
يُعد التطوع من أهم الأعمال التي توليها رؤية 2030 بالمملكة اهتمامًا كبيرًا ، حيث أنها تطمح بشكل حثيث إلى أن تُدخل عدد لا حصر له من التطويرات على مجال العمل التطوعي ، وقد وضعت خطة من أجل زيادة عدد المتطوعين من 11 ألف فقط في الوقت الحالي إلى ما يقارب من مليون متطوع مع حلول عام 2030م ، وهذا بالطبع يعكس مدى اهتمام حكومة المملكة بالمواطن بكافة احتياجاته باعتباره الركيزة الأساسية في تنمية أي مُجتمع .


كما يمثِّلُ العملُ الخيريُّ والتطوُّعيُّ رافدًا أساسيًّا للتنميةِ الشاملةِ، يعكسُ مدى وعيِ المواطنِ لدورِه في نهضة بلادِه ورفعتِها؛ لذا تحرصُ الدُّولُ المتقدِّمة على إدراج العملِ التطوُّعيِّ في جميع مجالاتها وهذا يدُل على أهمية التطوع في حياتِنا.


وحيث يعتبرالقطاع غير ربحي من أكثر القطاعات التي تحتاج إلى متطوعين و متطوعات يساهمون في النهوض بالعمل و تخفيف العبأ على الجمعيات الخيرية حيث *انشئت جمعية رعاية الأيتام بمنطقة جازان - غِراس وحدة التطوع و التي قامت بدورها بدراسة احتياج الجمعية من جميع الجوانب الإدارية و الفنية و خلق 50 فرصة تطوعية تم اشغال 8 فرص تطوعية منها خلال عام 2019م.
كما ختمت وحدة التطوع بجمعية غِراس عامها الأول بعدد من المتطوعين و المتطوعات و الذي قارب الـ 160 متطوع و متطوعة ساهمت مشاركتهم في انجاز العديد من البرامج و الأنشطة و تنظيم الفعاليات و ادارة البرامج الترفيهية.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 242

Twitter

فيديو غراس

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 03:43 صباحًا الأربعاء 2 ديسمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET