اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:46 مساءً , الإثنين 26 أكتوبر 2020


كلمة رئيس مجلس الإدارة

image

الشيخ / العباس بن أحمد عبدالفتاح الحازمي
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وبعد: -
فغراس جمعية خيرية رائدة متخصصة في رعاية الايتام وتنمية شخصياتهم وتلبية احتياجاتهم ولهذا حددت رؤيتها على ان تكون رائدة في مجال رعاية وتنمية الايتام في منطقة جازان وركزت منهجيتها في التعامل مع الايتام على تقديم الرعاية الشاملة والمتكاملة لهم والعمل على تنميتهم من خلال بناء شخصياتهم بناءً متوازنا ومتكاملا.
وهذه الرعاية المتكاملة تتطلب الاهتمام بكل جوانب حياتهم ولهذا فإن غراس ترى انه لزاما عليها ان تحرص على تنوع انشطتها وتعدد برامجها بما يكفل استفادة الجميع من خدماتها التي تتمثل في الرعاية الاجتماعية والتربوية والنفسية ومنها كفالة اليتيم وام اليتيم وتوفير الخدمات الضرورية لهم مثل السكن المناسب وتجهيزاته المناسبة ويمتد اهتمامها الى التأهيل والتطوير والتدريب والتوظيف والترفيه.
لقد بدأت غراس وبناءً على توجيهات رئيسها الفخري صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان في عمل الشراكات مع مؤسسات المجتمع المختلفة الحكومية منها والاهلية لضمان استفادة الايتام في منطقة جازان من خدمات وتخصصات تلك المؤسسات.
إن غراس وهي في مطلع عامها الخامس تتطلع الى دعم اهل الخير افراداً ومؤسسات لهذا المشروع الخيري الواعد بإذن الله فليس هناك أفضل وأشرف من عمل يجعل صاحبه مرافقاً للمصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام في الجنة حيث يقول صلى الله عليه وسلم "انا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين " واشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما ... الحديث. فلنعمل معاً على غرس حبنا ورعايتنا واهتمامنا ودعمنا للأيتام ليقطف ثمارها الايتام في منطقة جازان ويقطف كل من ساهم اجرها عند الله سبحانه وتعالى في مرافقة خير البشر صلى الله عليه وسلم في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون الى من اتى الله بقلب سليم.


 0  0  465  12-10-2017 04:43 صباحًا



Twitter

فيديو غراس

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:46 مساءً الإثنين 26 أكتوبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET